اخبار مدينة إسنا

مرحبا بكم فى المنتدى اخبار مدينة اسنا اتمنى ان ينال اعجابكم وان تشاركونا بمواضيعكم المهمة لكى تفيد شعبك العظيم اسنا وان تخبر اصدقاءك لكى يدخلونه شكرا لكل من شارك بمواضيعه المهمة واتمنى المزيد وشكرا للاعضاء الذين سجلوا والزوار الذين يدخلو المنتدى بانتظام واتمنى لكم مشاهدة طيبة
اخبار مدينة إسنا

كل شىء عن مدينة إسنا

منتدى اخبار مدينة اسنا يرحب بكم
هتلاقو كل جديد وقديم عن اخبار مدينة اسنا وشعب اسنا واى خبر عيزين تكتبوه لمحافظ الاقصر اكتبوه وهكتبلكم رده بالنيابه عنه واى حد عنده فكرة فى تطوير اسنا يقولها عشان المحافظ يعملها ومش المحافظ بس لاى وزير عايز تقلو حاجة اكتب كلامك وهبعتلك رده ومن فترة كتبت كلام لمحافظ الاقصر بانه يتابع المنتدى ويشوف مشاكلكم وتفكيركم فى التطوير والمهم عشان يبقى فى متابعة من محافظ الاقصر والوزراء انكم تساعدونو وتكبره المنتدى بالمواضيع والاعضاء وشباب يكونو بيحبه اسنا بجد ومستعدين يعمله اى حاجة عشانها عشان عايز انظم معاهم يعنى نعمل دعاية على المنتدى ونشهر المنتدى فى البلد عشان ناس كتير تدخلو ويكتبو اراءهم

المواضيع الأخيرة

» عضو جديد فهل من مرحب
الأحد مايو 13, 2012 7:31 pm من طرف timo_love

» ارجوا المساعدة الشاذلى من مركزاسنا
السبت يناير 21, 2012 8:52 pm من طرف ali rawa

» ارجوا المساعدة الشاذلى من مركزاسنا
السبت يناير 21, 2012 8:47 pm من طرف ali rawa

» ارجواالافادة الشاذلىمن اسنا
السبت يناير 21, 2012 8:37 pm من طرف ali rawa

» ارجواالافادة الشاذلىمن اسنا
السبت يناير 21, 2012 8:36 pm من طرف ali rawa

» اثار اسنا
السبت يناير 21, 2012 8:33 pm من طرف ali rawa

» افتتاح الحديقة الدائرية للمواطنين فى اسنا
الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 6:25 pm من طرف العمده عبدالله الاسناوى

» دعوة لدعم المرشحين
الإثنين نوفمبر 07, 2011 12:58 pm من طرف ابويوسف الاسناوى

» نصيحة غالية لمدرسى الصف الأول الإبتدائى
الأربعاء أكتوبر 12, 2011 7:04 pm من طرف العمده عبدالله الاسناوى

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 245 مساهمة في هذا المنتدى في 205 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 111 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو denyeslamy.21 فمرحباً به.

تصويت

ما هو الافضل ان يكون رئيسا للجمهورية
9% 9% [ 50 ]
7% 7% [ 39 ]
3% 3% [ 16 ]
4% 4% [ 23 ]
9% 9% [ 48 ]
3% 3% [ 18 ]
8% 8% [ 45 ]
4% 4% [ 21 ]
2% 2% [ 14 ]
3% 3% [ 15 ]
2% 2% [ 14 ]
2% 2% [ 14 ]
5% 5% [ 30 ]
3% 3% [ 15 ]
3% 3% [ 16 ]
6% 6% [ 35 ]
5% 5% [ 31 ]
3% 3% [ 17 ]
3% 3% [ 17 ]
6% 6% [ 35 ]
9% 9% [ 51 ]

مجموع عدد الأصوات : 564


    مصر: الجيش يحل البرلمان ويحكم 6 اشهر مقبلة.. ومناوشات بين المتظاهرين والشرطة العسكرية في 'التحرير'

    شاطر
    avatar
    العمده عبدالله الاسناوى
    Admin

    عدد المساهمات : 225
    نقاط : 658
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/08/2008
    الموقع : http://esnanews.mam9.com/
    العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر المزاج : الحمد لله والشكر لله والله اكبر ولا حولا ولا قوة إلا بالله

    مصر: الجيش يحل البرلمان ويحكم 6 اشهر مقبلة.. ومناوشات بين المتظاهرين والشرطة العسكرية في 'التحرير'

    مُساهمة من طرف العمده عبدالله الاسناوى في الجمعة فبراير 25, 2011 3:11 am

    مصر: الجيش يحل البرلمان ويحكم 6 اشهر مقبلة.. ومناوشات بين المتظاهرين والشرطة العسكرية في 'التحرير'
    حسام ابوطالب

    2011-02-13


    ميدان التحرير (مصر): قرر أمس المجلس الاعلى للقوات المسلحة في بيانه الخامس الذي أصدره امس الأحد تعطيل العمل بأحكام الدستور الراهن وحل مجلسي الشعب والشورى وأن يتولى المجلس الاعلى تسيير كافة الصلاحيات في البلاد لمدة 6 أشهر، ويتولى رئيس المجلس تمثيله في كافة المؤسسات داخليا وخارجيا، كما يتولى رئيس المجلس مهمة التحدث باسمه خلال الفترة الحالية.
    وفي سياق متصل سادت فوضى عارمة في العديد من وزارات ومؤسسات مصر بطول البلاد وعرضها وتجاوز عدد الإضرابات والمظاهرات على مدار يوم أمس 300 وقفة وتظاهرة.
    في مبنى التليفزيون المصري حاصر آلاف الموظفين مكاتب قيادات المبنى وعلى رأسهم القائم بأعمال وزير الإعلام أسامة الشيخ ورئيس قطاع الأخبار عبد اللطيف المناوي ورئيس التليفزيون نادية حليم واضطر رجال القوات المسلحة لتهريب تلك الشخصيات من ابواب خلفية خشية تعرضهم لاعتداءات مبرحة من قبل الموظفين الغاضبين الذين طالبوا بطرد جميع قيادات المبنى بسبب إجبارهم للعاملين على إذاعة وبث الأكاذيب بغرض تشويه سمعة ثورة مصر.
    وتكرر نفس المشهد في وزارة الثقافة حيث تظاهر مئات الموظفين امام قطاع العلاقات الخارجية بالوزارة واحتجزوا وكيلي أول الوزير فاروق عبد السلام وحسام نصار رئيس القطاع وتدخل الجيش للمرة الثانية من اجل حماية المسؤولين وتم تهريبهما من الباب الخلفي للمبنى.
    وفي عدة مؤسسات ووزارات تكرر نفس المشهد حيث احتجز الموظفون كبار المسؤولين في مديريات الأمن وبنوك القاهرة في عدة فروع ووزارات الصحة والتعليم كما شهدت العديد من المؤسسات هبات شديدة للمطالبة برفع الأجور.. وطال عدم الاستقرار مقر اقامة الرئيس المخلوع حسني مبارك حيث شهد القصر الذي تقيم به العائلة والمبنى داخل فندق ومنتجع موفنبيك المملوك للملياردير الهارب حسين سالم شهد مشادة عنيفة ببن نجلي الرئيس علاء الذي اتهم جمال بتدمير تاريخ والده ووضعه على قوائم اللصوص وناهبي المال العام، ووفقاً للتقارير فقد قال علاء نصاً لشقيقه في ساعة متأخرة من صباح الجمعة أنت ضيعت الأسرة والرئيس الذي كافح والشعب كان يعتبره من ابطال حرب أكتوبر تحول في نظر الكثيرين للص بسبب طمعك وصداقاتك مع الفاسدين.
    وانتقلت حالة عدم الاستقرار للعديد من المحافظات المصرية حيث هاجم العديد من المواطنين على مقارات الحزب الحاكم فيما قام العديد من البلطجية باحتلال بنايات احياء الثرياء في بعض منتجعات القاهرة الجديدة وبالأخص ضاحية الياسمين في مدينة أكتوبر.
    وفي سياق متصل بدأت جنازة الحزب الحاكم تشيع لمثواها الأخير حيث أعلن امس خمسة آلاف شاب من أعضاء الحزب الوطني، بياناً أكدوا فيه انسحابهم من الحزب الوطني، وتأسيس حزب جديد يستجيب لطموحات شعب مصر على حد زعمهم.
    وأشاروا في البيان الذي حمل الرقم 1، إنهم مجموعة من الشباب الشرفاء الذين لم يتمكنوا من ممارسة دورهم في إصلاح الحزب الوطني والبلد منذ تبني الفكر الجديد في عام 2002، وأنه انضم لهم مجموعة من شباب مصر الحر الذين ليس لهم سوى رؤية مصر تتغير وتتقدم بسواعد جيل جديد من الشباب فيما توالت استقالات أعضاء مجلس الشعب من قيادات الوطني في عدد من المحافظات وبلغ عدد المستقيلين ما يزيد على ثمانين قياديا منهم عبد العزيز مصطفى وكيل مجلس الشعب، واللواء سعد الجمال رئيس لجنة الشؤون العربية، ومحمود نبيه نائب منية النصر بالدقهلية، وشوقي عبد العليم عند دائرة دكرنس بالدقهلية، وياسر الجندي من طنطا غربية، وعمر الكاشف بمحافظة المنيا، ومحمد القيراني من المنزلة دقهلية وشيرين فؤاد أحمد عبد العزيز من دائرة الوايلي بالقاهرة ومحمود أبو السعود نائب الفيوم، والحسيني أبو قمر نائب بورسعيد، وأحمد شلباية من المنزلة، وممدوح محمد محمود وكيل لجنة الإسكان من قوص بمحافظة قنا، ووائل زكريا الأمير نائب إسنا بمحافظة قنا، وهشام الشعبي بدائرة نجع حمادي.
    وشهد أمس ميدان التحرير تحرشات بين أفراد من الشرطة العسكرية التي رغبت في إخلاء الميدان وبين بقايا مجموعات من الثوار لازالوا مصرين على البقاء حتى الإستجابة لباقي مطالبهم ومن بينها إطلاق المعتقلين السياسيين فيما طالب عدد كبير من شباب الثورة بإقامة جنازة عسكرية على أرواح شهداء الثورة والبالغ عددهم 312 شهيدا منذ اندلاع الثورة في 25 يناير الماضي وحتى تنحي الرئيس مبارك يوم 11 شباط/فبراير الجاري..
    وتظاهر أمس ما يزيد على 1500 من عناصر الشرطة بمحافظة السادس من تشرين الاول/أكتوبر امام وزارة الداخلية، للانضمام إلى باقي المتظاهرين أمام الوزارة، مطالبين بزيادة الرواتب والحوافز ومطالبين بوقف المحاكمات العسكرية لهم ومؤكدين على أنهم ليسوا 'خونة' بسبب انسحابهم في جمعة الغضب وصدر قرار برفع الأجور بنسبة مائة في المائة لجميع العاملين في الداخلية.
    كما نظم المئات من ضباط مديرية أمن الجيزة، وقفة احتجاجية للمطالبة بتحسين أوضاعهم المادية، كما شددوا على أنهم لم يتركوا أماكنهم ومواقعهم الشرطية خلال أحداث ثورة 25 يناير ونفوا تورطوهم في تهريب المتهمين من داخل أقسام الشرطة.. فيما أطلق أهالي محافظة المنيا الزغاريد والأعيرة انارية ابتهاجا بهروب اللواء أحمد ضياء الدين محافظ المنيا أمس من المحافظة وتسليم مهمامه للمستشار العسكري في المحافظة. واشار الأهالي إلى أن هروب المحافظ بسبب خوفه من انتقام البعض منه خاصةً بعد رحيل مبارك.
    وردد الأهالي شعارات تُندد بالمحافظ، 'الحرامي مين.. أحمد ضياء الدين'، 'يا ضياء غور غور خلي المنيا تشوف النور'، واصفين إياه 'بالأسوأ في تاريخ المحافظة'.
    فيما بدأت قوى المعارضة ترتيب اوراقها لخوض زمام المنافسات في الانتخابات المقبلة حيث قرر اربعون من قيادات اليسار التخلي عن حزب التجمع والانضواء تحت راية حزب جديد يمثل نفس المبادئ ومن بينهم عبد الغفار شكر وأبو العز الحريري والدكتور إبراهيم عيسوى ويحيى فكري والدكتور جودة عبد الخالق
    فيما شهدت وزارة الأوقاف مشاجرات بين عدد من الموظفين على قيادات الوزارة حيث قاموا بالتعدي على أحد وكلاء الوزارة واقتحموا مبنى الوزارة وحاولوا تكسير زجاجها لمقابلة الوزير.
    وليس بعيدا عن المكان تظاهر ألفين من معلمي المعاهد الأزهرية بالعقود المؤقتة، ظهر امس، في اعتصامٍ مفتوحٍ داخل مقر مشيخة الأزهر بالدراسة؛ احتجاجًا على تردي أوضاعهم المالية، والمطالبة بتثبيتهم، والحصول على كافة حقوقهم المالية والإدارية، فيما رددوا الهتافات التي تُطالب شيخ الأزهر بلقائهم، وحل جميع مشاكلهم وأزماتهم. فيما طالب مئات العاملين بمؤسسة دار التحرير للصحافة التي تصدر العديد من الصحف من بينها الجمهورية والمساء بالتحقيق مع قيادات المؤسسة من رئيس مجلس الإدارة وعدد كبير من رؤساء التحرير، واعدوا قائمة بأسماء القيادات التي يطالبون بالتحقيق معها ومحاسبتها بسبب نفاقها لمبارك وحاشيته والاستيلاء على أموال المؤسسة بدون وجه حق.
    وتضم القائمة السوداء كلا من علي هاشم، رئيس مجلس الإدارة وعددا من رؤساء التحرير هم محمد علي إبراهيم، وخالد إمام، ومحمد نور، وشفيق السيد، وإبراهيم محمود، وفادية وإبراهيم محمود، وأحمد عبد الخالق، ويسرى الصاوي، ومحمد حسن، وعلاء رمضان.. وفي محافظة حلوان اعتصم اربعمائة عامل بمصنع معدات الغزل للمطالبة بزيادة الحوافز وزيادة الأرباح السنوية وإجراء الترقيات المتأخرة. وواصل عمال منجم السكري للذهب لليوم الثالث على التوالي في منجم السكري للذهب بمرسى علم إضرابهم عن العمل، ضد محاولات نهب إنتاج المنجم من الذهب، والذي يقدر بربع طن يومياً من الذهب.
    وعرفت الإضرابات طريقها للعاملين في مشروع 'مدينتي'، التابع لشركة هشام طلعت مصطفى حيث قرر المئات الدخول في احتجاجات مفتوحة للمطالبة بتحسين رواتبهم.


    _________________
    هتلاقو كل جديد وقديم عن اخبار مدينة اسنا وشعب اسنا واى خبر عيزين تكتبوه لمحافظ الاقصر اكتبوه وهكتبلكم رده بالنيابه عنه واى حد عنده فكرة فى تطوير اسنا يقولها عشان المحافظ يعملها ومش المحافظ بس لاى وزير عايز تقلو حاجة اكتب كلامك وهبعتلك رده ومن فترة كتبت كلام لمحافظ الاقصر بانه يتابع المنتدى ويشوف مشاكلكم وتفكيركم فى التطوير والمهم عشان يبقى فى متابعة من محافظ الاقصر والوزراء انكم تساعدونو وتكبره المنتدى بالمواضيع والاعضاء وشباب يكونو بيحبه اسنا بجد ومستعدين يعمله اى حاجة عشانها عشان عايز انظم معاهم يعنى نعمل دعاية على المنتدى ونشهر المنتدى فى البلد عشان ناس كتير تدخلو ويكتبو اراءهم

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 2:45 pm